طريقة للحصول على أفضل الصفقات باستخدام حاسبة قرض السيارة

 طريقة للحصول على أفضل الصفقات باستخدام حاسبة قرض السيارة

حتى تقوم بأداء واجبك المنزلي كثير من الناس يذهبون مباشرة إلى آلة حاسبة قرض السيارة لأنها توفر إجابات فورية لمعرفة مقدار تكلفة قرض السيارة.

تكمن المشكلة في أن هذا الرقم يمكن أن يكون مضللاً تمامًا ، نظرًا لوجود عدد من العوامل التي يجب عليك التحقق منها أولاً قبل استخدام أي آلة حاسبة لإعلامك بالمبلغ الذي ستدفعه.

هذه مدرجة أدناه وعلى الرغم من أنها ربما تتطلب القليل من البحث ، فمن المرجح أن ينتهي الأمر بتوفيرك مبلغًا كبيرًا من المال.

2. سعر السيارة

معظم السيارات الجديدة تأتي مع ما يعرف بـ MSRP ، والذي يرمز إلى سعر التجزئة المقترح من قبل الشركة المصنعة ، والمعروف باسم سعر الملصق. هذا هو السعر الموصى به للمركبة المحددة من قبل الشركة المصنعة ، ويشار إليها أيضًا باسم سعر القائمة.

هذا السعر دائمًا قابل للتفاوض ، أحيانًا مقابل مبالغ كبيرة. وهذا يعني أنه في نهاية المطاف ، يمكنك دفع مبلغ أقل بكثير من حيث السعر الفعلي مما قد تفكر به. ما هو مهم أن نأخذ في الاعتبار هو أن هناك عوامل أخرى تؤثر على تكلفة السيارة أيضا والتي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار.

يمكن أيضًا التفاوض بشأن مشروع تجديد نظم الإدارة (MSRP) بشكل كبير إذا كنت تفكر في استئجار سيارة ، والتي لا يقدّرها أو يدركها كثير من الناس.

3. الدفعة الأولى

الدفعة الأولى هي الإيداع الذي ستوافق على وضعه على السيارة. من الواضح أن هذا يقلل من المبلغ الذي تحتاجه للاقتراض ، وتكاليف السداد اللاحقة.

يعتقد الناس عادة أن حجم الدفعة المقدمة يتم تحديده من خلال درجة الائتمان الخاصة بك ، في الواقع يمكنك أن تقرر أي حجم دفعة لنفسك. إذا كان لديك مدخرات كبيرة ، يمكن أن يكون ذلك وسيلة لخفض التكاليف. وبنفس القدر ، إذا استطعت الاستفادة من معدل صفر أو معدل فائدة منخفض ، فقد يكون من المنطقي أن يكون لديك دفعة أولى أصغر والاستفادة من المدخرات من خلال معدل فائدة منخفض.

4. التجارة في القيمة

سيكون لدى العديد من الأشخاص سيارة موجودة يريدون بيعها أو الاتجار بها مقابل سيارة أحدث. إذا كنت تتاجر في مركبة ضد سيارة أخرى مع تاجر سيارات ، فمن المحتمل أن تحصل على مبلغ أقل من الناحية النقدية بدرجة كبيرة عما لو كنت تبيعه بشكل خاص. يتم التداول في السيارة مقابل نموذج جديد في المقام الأول لأنه أسهل. ضع في اعتبارك أنه يمكن أيضًا تعتيم الخط بالنسبة لنوع الخصم الذي تحصل عليه في النموذج الجديد.

5. ضريبة المبيعات

سواء كنت تشتري عقد الإيجار ، فمن المرجح أن يتم تطبيق نوع من ضريبة المبيعات. يجدر معرفة تكلفة ذلك عند تحديد نوع السيارة للشراء.

قد يكون لبعض السيارات ضريبة أقل إذا اخترت إصدارًا مختلطًا ، أو سيارة كهربائية ، أو سيارة ذات أنواع معينة من الانبعاثات المنخفضة.

6. معدل الفائدة

معظم الناس على دراية ما أسعار الفائدة جميع وكيف تعمل فيما يتعلق بقروض السيارات. ما قد لا يدركه الناس هو أنهم يستطيعون التفاوض على سعر الفائدة ، بالطريقة نفسها التي يمكنهم التفاوض بشأنها فيما يتعلق بسعر السيارة. عندما تقدم شركة التمويل أو وسيط الائتمان عرضًا للتمويل ، يكون العرض الافتتاحي من نواح عديدة.

سوف يريدون عملك ، وخاصة إذا كان لديك ائتمان جيد. وهذا يعني أنه من المرجح بطرق عديدة أن يكونوا قادرين على أن يكونوا أكثر مرونة أو تفاوضًا مما قد ينطوي عليه عرضهم الأصلي.

في أي حال ، يجدر محاولة التفاوض على سعر فائدة منخفض ، إما عن طريق التفاوض المباشر أو من خلال تقديم دفعة أولى أعلى أو فترة أطول من الوقت للحصول على قرض صالح.

7. مدة القرض

مدة القرض هي ببساطة عدد الأشهر التي ينتهي فيها القرض للعمل.

كثير من الناس يذهبون لفترة أطول القرض لأنه يقلل من تكاليف السداد الشهري.

ويذهب أشخاص آخرون للحصول على فترة إقراض أقصر لأنه على الرغم من ارتفاع تكاليف السداد الشهرية ، فإن التكلفة الإجمالية أقل من حيث رسوم الفائدة.

بشكل عام ، يعتمد الأمر بالفعل على ما هو أكثر أهمية بالنسبة للفرد ، أو انخفاض تكاليف السداد الشهري أو الحصول على قرض شامل أرخص.

8. عروض تاجر

عمليا جميع وكلاء جميع الشركات المصنعة لتقديم العروض على سياراتهم. إنها ممارسة قياسية للمبيعات ، ويمكن أن يكون لها فوائد كبيرة للعملاء ، ولكنها قد تكون مربكة للغاية في بعض الأحيان.

يمكن إجراء عروض البيع على أساس وطني ، على أساس محلي أو كليهما. يمكن أن ترتبط العروض بمركبات معينة ، أو أسعار فائدة منخفضة أو صفرية ، أو عملاء معتمدين مسبقاً ، أو فئات عملاء مثل الجيش والطلاب ، ويمكن تطبيقها في أوقات معينة من السنة أيضًا.

يمكن أن يكون إخفاء هذه العروض أمرًا صعبًا ، خاصة إذا كانت مبنية على نموذج MSRP للسيارة. ومع ذلك ، يجدر فهم الغرض من وراءها ، واستخدام ذلك لصالحك عند التفاوض على السعر وشروط وأحكام القرض.

9. الشراء عبر الإنترنت

معظم موزعي السيارات لديهم قسم مبيعات الإنترنت. قد يكون هذا قسمًا محددًا أو مدمجًا كجزء من فريق المبيعات الإجمالي. على أي حال ، يتوقعون أن يقوم عدد كبير من العملاء بالكثير من المفاوضات عبر الإنترنت ، وكذلك عبر الهاتف قبل أن يزوروا المعرض فعليًا.

هذا هو سبب بسيط للغاية لهذا.

من الممكن في الوقت الحاضر معظم العملاء الحصول على فكرة عادلة عما يجب عليهم دفعه مقابل سيارة عن طريق البحث في مجالات مثل السعر والتجارة في القيم ودرجات الائتمان الخ.

ما يعنيه هذا في الواقع هو أن العميل لديه موقف مساومة قوي للغاية في الطريقة التي لم يكن بها ما قبل الإنترنت. إن القدرة على التفاوض عبر الإنترنت وعلى الهاتف تضع العميل في وضع أقوى بكثير حيث يمكنه إما مساعدة الهاتف أو النقر عبر موقع آخر.

ستعترف شركة تصنيع السيارات والوكيل بقدرة هذا ، ويجب أن تكون مفتوحة لكونها أكثر مرونة حول جميع مجالات الأسعار والشروط والأحكام ، وإلا ستكون غير ذلك.

10. نقاط الائتمان

من المرجح أن يكون معظم الناس على علم بما هي درجة الائتمان.

قد لا يدركون أنه يحق لهم الحصول على نسخة مجانية من تقرير الائتمان الخاصة بهم مرة واحدة في السنة على الأقل ، مما يعطي تفصيلاً لكيفية الوصول إلى درجة الائتمان الخاصة بهم. كما قد يكونون جميعًا للحصول على نسخة من درجة الائتمان الخاصة بهم في الواقع ، على الرغم من أن هناك عادة تكلفة لهذا.

إن فهم كيفية تصنيف رصيدك الائتماني من خلال المعلومات الواردة في تقرير الائتمان الخاص بك أمر بالغ الأهمية قبل الاقتراب من أي قرض أو شركة تمويل.

أي شخص يقدم لك قرضا سوف يقوم على أساس درجة الائتمان التي تحددها المعلومات الواردة في تقرير الائتمان الخاصة بك.

إذا كانت هذه المعلومات غير صحيحة أو قديمة ، سيكون لها تأثير ضار على أي عرض قرض يتم تقديمه لك.

ولهذا السبب ، من المهم التحقق من المعلومات والتأكد من صحتها. إذا لم يكن مكتب الائتمان ملزما بتصحيحه ، وعادة ما تكون جيدة إلى حد ما في القيام بذلك.

11. الآن استخدم الآلة الحاسبة

يمكن استخدام حاسبة قرض السيارة تعطيك إحساسًا واقعيًا بما يجب أن تدفعه مقابل قرض السيارة. يمكن فقط فعل ذلك فعلاً عندما تضع معلومات من المحتمل أن تكون واقعية.

تتعلق هذه المعلومات بسعر السيارة ، أو حجم الدفعة المقدمة ، أو القيمة التجارية للسيارة ، أو أي ضريبة مبيعات قد تنطبق ، سواء محلية أو وطنية ، أو أي خصم أو عرض من الوكلاء ، وطول أو مدة قرض السيارة.

admin
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع smokersgroove .

جديد قسم : السيارات

إرسال تعليق